الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

انتهاء الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على ليبيا بهدفين دون رد

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام ليبيا بتقدم الفراعنة بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

تقدم أحمد أبو الفتوح "فتوح" بالهدف الأول للمنتخب والأول له دوليا في الدقيقة 40 من تسدية صاروخية سكنت يسار حارس مرمى منتخب ليبيا، قبل أن يسجل مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، من رأسية رائعة.

وشهدت الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول خروج محمد الشناوي، بعدما سقط على أرضية الملعب بسبب شكواه من الإصابة في العضلة الضامة، وشارك بدلا منه محمد أبو جبل.

وظهرت ملامح الغضب على وجه الشناوي أثناء خروجه من الملعب، ما جعله يدخل في مشادة مع عصام الحضري مدرب الحراس.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد النني وعبد الله السعيد وعمر مرموش ومحمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفي محمد.

ويتربع منتخب مصر على عرش صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد برصيد 7 نقاط، ويليه في الوصافة منتخب ليبيا بـ6 نقاط، أما المركز الثالث فيحتله الجابون بأربع نقاط فيما يتذيل الترتيب أنجولا بثلاث نقاط.