الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موعد مباراة مصر وليبيا في الجولة الرابعة لتصفيات المونديال والقنوات الناقلة

مصر وليبيا
مصر وليبيا

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره الليبي، خلال المباراة التي تجمعهما غد الإثنين، على ستاد 28 مارس، في بنغازي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويقع المنتخبان الشقيقان في المجموعة السادسة، ويتنافسان على صدارتها من أجل حسم الصعود للدور التالي، حيث يتربع الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد خوض 3 جولات، حقق الفوز في لقاءين وتعادل في مباراة وحيدة.

بينما على الجانب الأخر يأتي المنتخب الليبي في وصافة المجموعة، برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول جولتين، وخسارة المباراة الأخيرة أمام المنتخب المصري بهدف نظيف.

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات المونديال

تنطلق صافرة بداية المباراة بين ليبيا وضيفتها مصر في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، بإدارة الحكم الدولي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حكم ساحة ومعاونيه سويلا زكالي وندونجيني أثينكوسي ومعهم اوجين امدلولي حكما رابعا والتونسي هشام قيراط مراقبًا للحكام.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ومصر في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يتم نقل المباراة حصريًا عبر شاشة On Time Sports، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات تصفيات المنتخب المصري في الوصول لكأس العالم.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت إلى بنغازي في السابعة والنصف مساء ، حيث عقد أحمد مجاهد رئيس البعثة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مع مندوبي الاتحاد الليبي ، كما عقد كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا مع جهازه المعاون فور وصول الفريق إلى مقر اقامته بهدف الاطمئنان على التفاصيل الخاصة بمهمة الفريق ووضع كل الترتيبات المتعلقة بإقامته واستعداداته الفنية للمباراة.