الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على متن يخت.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديدًا لها من أحدث جلسة تصوير، وظهرت بإطلالة أنيقة ومشرقة نالت إعجاب كثيرين.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو الذي نشرته من خلال خاصية الاستوري لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستاجرام، من كواليس جلسة التصوير إلى إقامتها فى إحدى جزر إيطاليا على متن قارب.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها مكياجًا قويًا، واختارت أن يكون شعرها منسدلًا، وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات.

وفي سياق آخر، ردت الفنانة ياسمين صبري على انتقادات الجمهور لها بشكل مستمر، في لقائها مع مجلة Harper's Bazaar Arabia، قائلة: "أصبحت أصدق كل ما يقال عني بأني فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة تذكر، وهذا أثر على اختياراتي في الأعمال التي قدمتها واخترتها دون عناية وتركيز في التفاصيل".

اقرأ أيضًا: ”ولا ليلة من لياليك” لـ محمد حماقي تتصدر تريند يوتيوب

وأضافت: "اقتناعًا مني بأن الجمهور سيتابعني على أي حال، وأحاول تغيير هذه الحقيقة لأمر إيجابي، أنا فنانة أتمتع بموهبة التمثيل لكني لم أجد نصًا جيًدا، وهذا سبب غيابي عن رمضان الماضي 2021، لذلك قررت أن يكون مشروعي الدرامي في رمضان 2022 من تأليفي، وأعمل على تأليف وكتابة النص مع مجموعة من المؤلفين منذ شهر مايو".

موضوعات متعلقة