الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:16 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تسبب حسن شاكوش في خلق أزمات بين أحمد سعد وهاني شاكر؟

أحمد سعد وهاني شاكر وحسن شاكوش
أحمد سعد وهاني شاكر وحسن شاكوش

استطاع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، خلال الفترة الأخيرة الحصول على شعبية وجماهيرية كبيرة، واستطاع إثبات نجاحه ولكن اختلط اسمه بالمشاكل والأزمات، وخاصة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، ولم يتوقف الأمر عند خلافه مع النقابة ولكنه تسبب في تشويه علاقة بعض أعضاء النقابة بالنقيب، وأوقعهم في مشكلات مع النقابة.

إما النجم أحمد سعد، هو آخر الفنانين الذين واجهوا مشكلات مع نقابة المهن الموسيقية، ونقيبها بسبب حسن شاكوش، باختلاف المواقف التي وضع "شاكوش"، فيها "سعد"، وتسببت في خلق الخلافات بين الثاني، والفنان هاني شاكر، ويطالب أحمد سعد عقبها التصالح مع أمير الغناء العربي، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية، توطدت بعد أن تعاونا في أغنية "يا بخته".

اقرأ أيضا: عصام السيد يقدم ورشة للإخراج المسرحى خلال فعاليات المهرجان القومي

"100 حساب".. أول مشكلة بين هاني شاكر وأحمد سعد بسبب حسن شاكوش

أغنية "100 حساب"، هي أغنية جمعت النجمين أحمد سعد، حسن شاكوش، ووقت طرحها كان "شاكوش"، في خلاف مع نقابة المهن الموسيقية، بسبب وقفه عن الغناء عقب حفلة حسن شاكوش في ستاد القاهرة وأزمته الشهيرة هو والمغني عمر كمال، حيث خالفا اتفاقهما مع نقابة المهن الموسيقية.

وفور ظهورها على الساحة الغنائية واجه الفنان أحمد سعد أزمة مع النقيب هاني شاكر، وتواصل النقيب معه ليعرف كيف يخالف قراره ويتعاون مع شاكوش في أغنية بالرغم من وقف الأخير.

وأوضح "سعد"، وشركة مزيكا التي أنتجت الأغنية حينها، أنه تم تسجيلها قبل صدور قرار وقف حسن شاكوش، كما حرص الأول على مصالحة الفنان هاني شاكر، ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ليعتذر فيه، ويوضح أنه لم يقصد مخالفة قرار النقابة، ويوضح أنه يوافق على كل قرارت نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، وعقب ذلك تعاون سعد وأمير الغناء العربي، في أغنيتهما الشهيرة "يا بخته".

"البلاي باك".. ثاني مشكلة بين هاني شاكر وأحمد سعد بسبب حسن شاكوش

أصدرت نقابة المهن الموسيقية اليوم السبت، قرارًا بفرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه على المطرب أحمد سعد، بسبب استخدامه طريقة البلاي باك أي الاستعانة بالفلاشة في الحفلات، في الغناء، خلال حفله في الساحل الشمالي الذي أحياه يوم الخميس الماضي، حيث رافقه 4 ملحنين فقط، وذلك يعد مخالفةً لقرار نقابة المهن الموسيقية التي ألزمت أن يكون عدد العازفين 8.

ويذكر أن النقابة المهن الموسيقية أصدرت هذا القرار بعد أزمة الفنان حسن شاكوش ورضا البحراوي، خلال حفل اشتركا فيه بالساحل الشمالي، حيث تشاجرا حينها وتبادلا الألفاظ الخارجة.

موضوعات متعلقة