الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

اتحاد الكرة يسعى لحضور الجماهير مباراة مصر وليبيا في تصفيات المونديال

كيروش ومجاهد
كيروش ومجاهد

تخطط اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، لحضور الجماهير مباراة المنتخب المصري الأول المقبلة ضد نظيره الليبي، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وخاطبت اللجنة المكلفة الجهات المعنية بالأمر للسماح بحضور الجماهير، لدعم اللاعبين في الفترة المقبلة وضمان التأهل للدور التالي في التصفيات، خاصة وأنه سيكون الظهور الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ومعاونيه.

وقالت الجبلاية في بيانها: "خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم الجهات المعنية مطالبًا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم".

وأضاف: "وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية".

ويعد لقاء الأشقاء في الجولة الثالثة لحسم صدارة المجموعة السادسة، حيث تتصدر ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين، فيما تأتي مصر في الوصافة برصيد 4 نقاط، بعد فوز ثم تعادل.