الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:00 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

اعتذار الجهة المنتجة لمسلسل درة الجديد لهذا السبب

حكاية غالية
حكاية غالية

أثار مسلسل الفنانة درة الجديد "زي القمر" الذي قدمت من خلاله بطولة حكاية "غالية" ضجة كبيرة وجدلًا خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لهجوم حاد على السوشيال ميديا بسبب خطأ سياسي بأحد المشاهد.

وبسببه قدمت الشركة المنتجة للعمل اعتذار في بيان رسمي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول هذا الخطأ غير المقصود وجاء في نص بيان شركة سلميديا:" اعتذار واجب .. تتقدم شركة سلميديا للإنتاج الفني رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين فيها بالاعتذار إلى دولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا عن الخطأ غير المقصود الذي تضمنته أحد مشاهد مسلسل "زي القمر".

وتابعت الشركة المنتجة في البيان قائلة: والذي تم اعتباره على إنه إساءة إلى دولة الكويت.. ونحن بدورنا نؤكد على أنه خطأ مهني غير مقصود على الإطلاق وتم العمل على حذف هذا الخطأ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية".

واختتم البيان: "وتؤكد شركة سلميديا مرة أخرى على احترامها وتقديرها لدولة الكويت الحبيبة أميرا وحكومة وشعبا مع خالص تمنياتنا لدولة الكويت بمزيد من التقدم والإزدهار".

اقرأ أيضًا: بكلمات رومانسية.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها رامي رضوان

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، تداولوا صورة من مشهد ظهر فيه الفنان فراس سعيد الذي يقدم شخصية رجل يعمل بدولة الكويت، في إحدى مكالمات الفيديو مع بطلة العمل درة، وفي خلفية المحادثة وضعت صور لقيادات في دولة الكويت، وظهر في إحدى الصور وزير النقط السابق خالد الفاضل بدلا من صورة ولي العهد، وهو ما اعتذرت عنه الشركة المنتجة.