الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش عن تعاونه مع رضا البحراوي بعد الخلاف بينهما: ”ليه لأ كلنا بناكل عيش” (فيديو)

حسن شاكوش ورضا البحراوي
حسن شاكوش ورضا البحراوي

أوضح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش إمكانية تعاونه مع رضا البحراوي، بعد مشاجرتهما في الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنهما أخوة وأنه لا يمانع العمل مع البحراوي، فكل منهما يضيف للآخر، وكل ذلك في النهاية سوف يعود بالنفع على الجمهور.

تحدث الفنان حسن شاكوش عن إمكانية تعاونه في عمل غنائي، مع الفنان رضا البحراوي، وذلك خلال لقائه مع مراسل برنامج ET بالعربي، وعلق قائلا: "أكيد ممكن اشتغل معاه ليه لأ، أنا ورضا أخوات، إذا كنت أنا هضيف له، أو هو هيضيف ليا، كلنا بناكل عيش، وربنا يكرم الجميع إن شاء الله".

اقرأ أيضا: ميرهان حسين تكشف سر ”التاتو” المرسوم على ظهرها (فيديو)

ويذكر أن الفنان حسن شاكوش أثار حالة من الجدل خلال الأيام الماضية على مواقع السوشيال ميديا، بعد مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، خلال موسم حفلات الصيف 2021، وتبادل كل منهما الألفاظ البذيئة أمام الجمهور، وهو ما انتقده متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن غضبهم الشديد لما بدر من مطربي المهرجانات الشعبية.

ويشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت على الفور، بيانًا جاء فيه قرار بوقف كل من مغني المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب رضا البحراوي، لمدة شهر من تاريخ إصدار القرار، وذلك لما بدر منهما من سلوك مُهين أمام الجمهور، أثناء إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي.