الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية ”أنا قبلت”.. إلهام عزب : حبيبة تسبب مشاكل بين الأبطال

إلهام عزب
إلهام عزب

انتهت الفنانة الشابة إلهام عزب من تصوير جميع مشاهدها ضمن حكاية "أنا قبلت" من الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، وتعد هي ثالث حكايات الموسم الثاني من العمل.

ويتولى تأليف حكاية "أنا قبلت" أيمن الشايب وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور ضمن خمس حلقات، مجموعة من النجوم وهم أيتن عامر، وعابد عناني، وتيام مصطفى قمر، ومحسن منصور، ولبنى ونس، وعزت زين ولاشينة لاشين وآخرين.

ومن جانبها أعربت إلهام عزب عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرج معتز حسام خاصة أنه يقدمها للجمهور من خلال أحداث المسلسل في شكل جديد عليها مختلف عن أخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "بين السماء والأرض" والذي عرض رمضان الماضي 2021.

وأوضحت إلهام، أنها تقدم خلال السياق الدرامي للعمل شخصية حبيبة والتي تحمل العديد من المفاجآت حيث ستكون أحد الأسباب التي تغير مجرى أحداث العمل وتسبب العديد من المشاكل بين أبطال الحكاية وهذا ما ستكشف حلقات المسلسل المقرر عرضه قريبا عبر شاشات القنوات الفضائية.

اقرأ أيضًا: عيش المهرجان بـ20 ألف جنيه.. ”الجونة السينمائي” يطلق 3 بطاقات للحضور الجماهيري

يشار إلى أن حكاية "أنا قبلت" ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل إسم "غالية" وهي من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، والحكاية الثانية من بطولة صابرين وتحمل اسم "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.