الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:52 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد الصورة الأولى من كواليس ”حامل اللقب” لـ دينا الشربيني وهشام ماجد

دينا الشربيني وهشام ماجد
دينا الشربيني وهشام ماجد

شارك الفنان هشام ماجد متابعيه وجمهورها بنشره صورة جديدة من كواليس أحدث أعماله وهو فيلم "حامل اللقب" الذي يعد أول بطولة مطلقة له.

وتشاركه في بطولة فيلم "حامل اللقب" الفنانة دينا الشربيني والفنان محمد سلام، وظهر الثلاثي في الصورة التي نشرتها هشام ماجد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتدور أحداث الفيلم الجديد في إطار اجتماعي كوميدي، ويعتبر أول فيلم يظهر خلاله هشام ماجد بدون شيكو، والعمل من تأليف إيهاب بليل، والإخراج لـ هشام فتحي.

جدير بالذكر أن الفنان هشام ماجد ظهر مؤخرًا كضيف شرف ضمن إحدى حلقات مسلسل "الاختيار 2" الذى عرض بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وضم مسلسل "الاختيار 2" مجموعة من النجوم وأبزرهم كريم عبد العزيز، إياد نصار، أحمد مكى، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إنجى المقدم، هادي الجيار، أحمد شاكر عبد اللطيف، احمد حلاوة، محمد علاء، احمد سعيد عبد الغنى، إسلام جمال، على الطيب، طارق صبرى، وآخرين.

اقرأ أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بكشفه آخر تطورات حالتها الصحية

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة دينا الشربيني في مسلسل لبناني جديد يحمل اسم "الزيارة" ينتمي لنوعية أعمال الرعب والتشويق، وبدأت تصوير مشاهدها الأسابيع الماضية ويشاركها في البطولة كلا من كارول عبود، عبدو شاهين، إيلي مترى، سيرينا الشامى وكوكبة من الممثلين.