الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد السقا على طريق السويس لهذا السبب

أحمد السقا
أحمد السقا

استأنف النجم أحمد السقا، اليوم الخميس تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السرب"، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انشغاله في تصوير مسلسله الأخير "نسل الأغراب"، الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى إصابته في قدمه.

وعاد اليوم أحمد السقا مع باقي أبطال وصناع الفيلم لتصويره مرة أخرى في طريق السويس، وانتهى المخرج أحمد نادر جلال من معظم أحداث الفيلم خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: "كان راضي بالعذاب اللي شافه".. زوجة ماهر سليم توضح الأيام الأخيرة في حياة الراحل

قصة فيلم السرب

ويذكر أن فيلم "السراب"، يتناول أحداث فترة تنفيذ الجيش المصري للضربة الجوية بمدينة درنة في ليبيا ضد داعش، وطرحت شركة سينرجي المنتجة للفيلم البرومو في شهر فبراير الماضي، وبدأ بالكلمة التي ألقها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أصدر خلاله أمر بتنفيذ تلك العملية، وظهر بالبرومو العديد من النجوم مع أحمد السقا منهم شريف منير وكريم فهمي وآسر ياسين ودياب وأحمد حاتم ومحمود عبد المغني.

أبطال فيلم السرب

ضم فيلم "السرب"، بجانب بطل العمل أحمد السقا، العديد من نجوم الفن، بخلاف الذين ظهروا في البرومو منهم الفنانة التونسية هند صبري وعمرو عبد الجليل وقصي خولي والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

ويشار إلى أن أحمد السقا كشف في وقت سابق في مكالمة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة "ON E"، تفاصيل مشاركته بالعمل، مشيرًا إلى أنه يوثق العديد من الأحداث التي مرت بها البلاد والجيش المصري ومواجهتها وحربها ضد الإرهاب وتحديدًا الضربة الجوية التي شنها على داعش في ليبيا، مؤكدً ا أن دور الفن توثيق الأحداث سواء أكانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية، بالإضافة إلى أنه يلعب شخصية علي المصري، خلال أحداث فيلم السرب.