الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عجلين ولاب توب”.. تفاصيل الاحتفال بعودة الطفل زياد

اسرة الطفل زياد
اسرة الطفل زياد

لا تزال أجواء السعادة تعم على أسرة الطفل زياد أحمد البحيري وأهالي قريبة السجاعية، عقب العثور عليه مكبل في منزل مهجور، وفي الساعات الماضية، ظل أهالي القرية في انتظاره في الشوارع للترحيب به حين عودته برفقة رجال الأمن.

وتوالت الأفراح على أسرة الطفل زياد، بتقديم حزب "مستقبل وطن" هدية للطفل عبارة عن "عجلين ولاب توب"، كتعبير منهم بالفرحة لعودة الطفل.

وفي الساعات الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، من العثور على الطفل زياد أحمد البحيري، والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري "المحلة الكبرى- المنصورة".

تفاصيل العثور على الطفل زياد

في أعقاب العثور على الطفل زياد، كثفت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، الطواقم الأمنية الثابتة والمتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية، عقب العثور على الطفل مكمم ومكبل، بداخل منزل مهجور، وتم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا.

اقرأ أيضًا: نيابة المحلة تباشر سماع أقوال الطفل زياد البحيري ووالديه بعد تحريره

وفور انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف اختطاف الطفل زياد، كثفت الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها أمام محل بقالة بطريق الدائري بطريق "المحلة - المنصورة" بنطاق محافظة الغربية، وكشفت أنه تم اختطافه من قبل مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والفيديوهات التي تكشف فرحة أهالي قرية السجاعية وأسرة الطفل زياد بعودته مرة أخرى إلى أحضان أمه.