الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

3 سيناريوهات تحدد مصير شيكابالا بعد تظلم الزمالك على الإيقاف

شيكابالا
شيكابالا

ينتظر محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرار لجنة الاستنئاف بالاتحاد المصري لكرة القدم، لتحديد مصيره في الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد الكرة عن إحالة التظلم المقدم من قبل مجلس إدارة الزمالك، إلى لجنة الاستئناف للبت في عقوبة الإيقاف، الموقعة على قائد الفريق والمقدرة بـ8 أشهر.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر مع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، وذلك لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

اقرأ أيضًا: رسميا.. الزمالك يتظلم على عقوبة شيكابالا واتحاد الكرة يحيله لـ الاستئناف

إلا أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعلنت رفضها التام للقرارات، التي وصفتها بـ"الباطلة"، حيث قدمت تظلم على العقوبة، ليصبح قائد الأبيض أمام واحد من السيناريوهات التالية:

السيناريو الأول

السيناريو الأول الذي ينتظر شيكابالا من قرار لجنة الاستئناف، هو إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب كأن شيئأ لم يكن، حال ثبوت عدم إدانته بسبب العقوبة.

السيناريو الثاني

سيكون السيناريو الثاني أمام لجنة الاستئناف هو تأييد قرار لجنة الانضباط، بمعاقبة اللاعب بالإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.

السيناريو الثالث

ينتظر شيكابالا سيناريو ثالث وهو تخفيف العقوبة الموقعة عليه، والتي من الممكن أن تخفض لنصف المدة مع احتمالية زيادة الغرامة المالية.