الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور جديدة من كواليس مسلسل ”وعد إبليس” لـ عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

شارك الفنان عمرو يوسف متابعيه وجمهوره بنشره صور جديدة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "وعد إبليس" المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمرو يوسف الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "التصوير.. ترقبوا".

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات ومن جانبها علقت له زوجته الفنانة السورية كندة علوش، وكتبت قائلة: "أهلًا يا وسيم".

يشار إلى أن أحداث "وعد إبليس" تدور في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يستخدم عمرو يوسف السحر في أعماله ويتعاون مع الشياطين لإنجاز ما يريده ومن جانبها تشارك الفنانة رزان مغربي في العمل بدور شيطانة يستخدمها في أعماله خلال الأحداث، ويتزوج من الفنانة عائشة بن أحمد وتكون والدتها مها أبو عوف.

ويعرض المسلسل الجديد في 6 حلقات، ويشارك عمرو يوسف في بطولته مجموعة من النجوم وهم عائشة بن أحمد، ومها أبو عوف، وأحمد مجدي، ومحمد يسري، ورزان مغربي، ومعتز هشام وآخرين والمسلسل من إخراج كولين تيج وإنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس.

اقرأ أيضًا: شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة نادرة لها

ويعود عمرو يوسف للدراما بعد غياب استمر لحوالي ثلاث سنوات، منذ آخر مسلسلاته الدرامية وهو "طايع" الذي عرض عام 2018، وكان من المقرر أن يلعب بطولة مسلسل خالد بن الوليد ضمن رمضان 2019 لكنه اعتذر ليقدم بطولة مسلسل الملك للموسم الرمضاني 2020 ولكن تم تأجيل العمل للموسم التالي وبعد طرح البرومو الخاص به أصدرت الشركة المنتجة سينرجي قرار بإيقاف عرضه.