الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصورة نادرة لها

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

شارك الفنان وائل عبد العزيز متابعيه وجمهوره بنشره صورة لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وأثار بها جدلًا كبيرًا وأثار قلق الجمهور عليها أيضًا.

وعلق وائل عبد العزيز على صورة شقيقته التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "يلا ارجعي وحشتينا".

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التى ينشر فيها وائل عبد العزيز صورة قديمة ونادرة لشقيقته، حيث نشر من قبل صور قديمة تجمعه بها وأثار بها الشكوك حول انفصالها عن زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي.

جدير بالذكر أنه انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بإجراء الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية أخرى في أحد مستشفيات سويسرا، ولكنها كانت مجرد شائعات وهي الآن بصحة جيدة، ولا تحتاج إلى تدخل جراحي آخر حتى الآن.

ويرجع سبب وجودها في سويسرا حاليًا هو الاطمئان على صحتها وإجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامتها بشكل كامل والاطمئنان على العملية الجراحية التي أجرتها في مصر مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: ربنا يرحمهم.. إيمي سمير غانم تدعو لوالديها

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد غادرت مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف بسويسرا لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات هناك من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

موضوعات متعلقة