الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:32 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

اتحاد جدة يفسخ تعاقده مع الصربي بريجوفيتش بالتراضي

بريجوفيتش
بريجوفيتش

توصل نادي اتحاد جدة السعودي اليوم السبت إلى اتفاق نهائي مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم الفريق، يقضي بفسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية أونلاين"، اليوم السبت، فإن "فسخ التعاقد سيكون وفق جدولة وافق عليها الطرفان لما تبقى من مستحقاته السابقة والقادمة".

ومن المتوقع أن ينضم بريجوفيتش بعد فسخ عقده إلى النجم الأحمر الصربي أو باوك اليوناني، حيث يُفاوض الناديين حاليا.

وانضم بريجوفيتش للاتحاد في يناير 2019 ووقع عقدا يمتد لأربع سنوات ونصف السنة، وقد لعب مع الفريق 56 مباراة لم يُسجل خلالها سوى 21 هدفا وصنع 6 أهداف.

ولم يُسجل اللاعب خلال الموسم الماضي في الدوري السعودي سوى 7 أهداف، وكان أحد أبرز نقاط ضعف الفريق؛ ولذا تسعى الإدارة لاستبداله بمهاجم آخر.

ويعتبر الاتحاد السعودي هو أقل الفرق في الدوري السعودي إبراما للصفقات خلال الصيف الحالي، حيث نجح في إتمام التعاقد مع لاعبين اثنين فقط، وما زال يبحث عن المزيد من التدعيمات خاصة في مركز المهاجم الصريح، الذي يعاني منه منذ الموسم الماضي.

وتعاقد الاتحاد مع البرازيلي إيجور كورنادو، قادما من صفوف فريق الشارقة الإماراتي، والحارس أسامة المرمش، نجم المنتخب السعودي للشباب ولاعب فريق التعاون السابق، بعقد يمتد حتى عام 2025.