الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف استقبلت أسرة سمير غانم قرار السيسي بشأن الفنان الراحل

عائلة سمير غانم
عائلة سمير غانم

أعربت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، عن سعادتها بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفنان على كوبري محور محمد نجيب الجديد بمنطقة شرق القاهرة.

وحرصت النجمة دنيا سمير غانم، التعليق على هذا القرار بكلمات مؤثرة، شاكرة من خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه اللافتة الطيبة منه، حيث كتبت منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، قائلة: "شكرًا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ربنا يرحمك يا بابي، هفضل طول عمري فخورة بيك، وفخورة أني شايلة اسمك".

اقرأ أيضا: أحمد زاهر يكشف حقيقة اعتدائه على صحفي في جنازة دلال عبدالعزيز (فيديو)

كما حرص الإعلامي رامي رضوان، على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق كاتبًا: "شكرًا سيادة الرئيس".

 

اطلاق اسم سمير غانم على كوبري

كما أعادت الفنانة إيمى سمير غانم، نشر قرارات السيسي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "شكرًا سيادة الرئيس، معربة عن شكرها وامتنانها بهذه اللافتة، التي أسعدت الأسرة في وقت الحزن الكبير، الذي يمرون به في الوقت الحالي".

كما نشر أيضًا زوجها الفنان حسن الرداد هذا الخبر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا: "شكرًا سيادة الرئيس".