الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”دوري فاشل”.. طارق يحيى يشن هجوما حادا على الجبلاية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

شن طارق يحيى نجم ومدرب نادي الزمالك الأسبق، هجوما عنيفا على طريقة إدارة الكرة في مصر.

وقال يحيى في حواره مع كريم خطاب، اليوم الإثنين، عبر برنامج «في الاستاد»، على نجوم إف إم: الدوري بتاعنا فاشل وتنظيمه فاشل ومواعيده فاشلة، الحل أن أبدأ في أغسطس وأنتهي في مايو، هل نحن متخلفون عن باقي دول العالم؟

وأردف: ماذا كان سيحدث إن ألغينا دوري الكورونا الموسم الماضي وبدأنا موسما جديدا!

وتابع: يجب أن توجد لجنة محترفة من الخارج لإدارة كرة القدم في مصر دون انتماءات، وقتها فقط سوف نجد بطولة محترمة ومنتظمة، ونجد العدالة.

واستطرد: اتحاد الكرة أضعف من الأندية، "هضربلك تعظيم سلام" عندما تستطيع أن تقول "لأ" للأهلي أو الزمالك.

وعن الحديث الدائم بالتفويت بين مدربي الأهلي والزمالك أمام فرقهما، تابع:  "من يتحدث عن التفويت مجنون، هل سأحب غيري أكثر من نفسي! أنا أريد أن أفوز حتى لو زملكاوي، أريد بالتأكيد الفوز على الزمالك، ومدربي الأهلي كذلك، "مفيش مدرب يقبل هذا الأمر على نفسه نهائيا”.