الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تصرف غريب من حسن شاكوش بعد القبض عليه في الساحل الشمالي

حسن شاكوش
حسن شاكوش

فاجئ مطرب المهرجانات حسن شاكوش متابعيه وجمهوره بتصرف غريب عقب أنباء القبض عليه في الساحل الشمالي بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية.

وشارك حسن شاكوش متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو لايف له من إحدى الحفلات بمدينة العلمين التي كان يغني فيها أغنيته الشهيرة "سالكة" التي قدمها منذ أشهر مع مغني الراب ويجز، ولكنه عاد وحذف هذا الفيديو.

وقبلها بساعات، كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على حسن شاكوش بقرية مارينا السياحية بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخذ أقوال الفنان.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله من سرايا نيابة العلمين بعد التحقيق معه حول استقلاله سيارة بدون لوحات معدنية، وتم حجز السيارة وإخلاء سبيله فيما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ملكيه المطرب للسيارة من عدمه.

اقرأ أيضًا: غدًا.. ختام مهرجان الصيف الدولي بحفل لينا شاماميان في الإسكندرية

ويذكر أنه قبل أيام أثارت واقعة ضبط المطرب الشعبي المعروف حمو بيكا ضجة وجدلًا كبيرًا بعد القبض عليه بسبب تجوله في شوارع الإسكندرية بسيارته الفارهة التي لا تحمل لوحات معدنية.