الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:01 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استقرار صحتها.. تطورات جديدة في حالة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كان من المفترض أن تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للخروج من المستشفى أمس الجمعة أو اليوم حيث تشهد استقرار في حالتها الصحية لكنها تحتاج إلى فترة راحة فقط واستكمال علاجها في المنزل.

ولكن بحسب تقارير صحفية فإن الفنانة ياسمين بعد العزيز فضلت البقاء في المستشفى لأيام لزيادة الاطمئنان ولعدم حدوث أية مضاعفات، ويتطلب الوضع راحة في منزلها مع منع الزيارة أيضًا.

وفي السياق نفسه انتشرت أنباء مؤخرًا حول سفر ياسمين عبد العزيز لإجراء عملية جراحية أخرى بالخارج، ولكن تم نفي هذه الشائعات، وإذا سافرت ياسمين سيكون في فترة نقاهة وللاطمئنان أكثر على نفسها.

ويذكر أن الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز وجه لها رسالة ونشر صورة تجمعهما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها: "هانت يا روحي".

اقرأ أيضًا: حقيقة تحضير نيللي كريم للزواج في السر

وكان آخر ما نشره الفنان أحمد العوضي حكمة من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته بسبب إصابتها بتشنج في القولون حسب تقرير وتشخيص نقابة أطباء مصر.

وكتب أحمد العوضي عبر صفحته: "على قَدْرِ اهل العزم تأتي الشدائدُ"، ويشار إلى أنه بعد استقرار حالتها حذر أحمد العوضي من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته مؤكّدًا أنَّها تكون عن طريقه هو فقط وليس عن طريق أحد آخر.