الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أرقص”.. جديد نوال الزغبي على يوتيوب بعد أزمتها الصحية

نوال الزغبي
نوال الزغبي

طرحت الفنانة نوال الزغبي منذ قليل أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أرقص"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وقناة الشركة المنتجة.

"أرقص" من كلمات أحمد حسن رؤول، ألحان ألفريد الأسعد، توزيع روبير الأسعد، وتأتي الأغنية بعد أزمة المطربة اللبنانية نوال الزغبي التي تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا وبسببها نقلت إلى المستشفى وتلقت العلاج اللازم قبل عودتها إلى الفندق الذي تقيم به في سوريا.

ويذكر أن نوال الزغبي أحيت مؤخرًا حفل غنائيا كبير مساء الجمعة الماضي في ريف العاصمة السورية دمشق، وتألقت فيه بإطلالة بيضاء بعد سنوات من الغياب عن إحياء الحفلات الغنائية، وبعد انتهاء الحفل تداول مواقع الفن اللبنانية خبر تسمم نوال الزغبي.

اقرأ أيضًا: بعد صورها يوم عرفة.. نيرمين الفقي تتصدر التريند وتتعرض لهجوم عنيف

وكان أول تعليق من نوال الزغبي بعد أزمتها الصحية، كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله صرت أحسن ومرقت على خير.. خرجت من المستشفى.. شكرا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير.. قرأت أخبارا عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي".

وتابعت: "الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حس بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن.. هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح".

موضوعات متعلقة