الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الحفيظ: دعم الجماهير ليس جديدا.. وتأجيل لقاء الزمالك والمحلة في مصلحتنا

سيد غبد الحفيظ
سيد غبد الحفيظ

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي: "الفوز على سموحة جاء في مرحلة مهمة بعد مباراة قوية أمام بيراميدز، ونجح الفريق اليوم في تسجيل ثلاثة أهداف خلال ٥ دقائق منحت الفريق الأفضلية".

وأضاف: "أنت تلعب على بطولة دوري ومهما كانت الظروف وضغط المباريات وتوقيتها فأنت تشارك وتلعب وتبحث عن الفوز.. هناك تعليمات جديدة من الاتحاد الإفريقي جاءت إلينا قبل مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا: المباراة ٩٠ دقيقة ولو استمر التعادل سيتم احتساب شوطين إضافيين من نصف ساعة وبعدها ركلات الترجيح، ولكن الآن أمامنا مباراة مهمة أمام المقاولون العرب ثم لقاء مصر المقاصة".

وواصل: "الأهلي في احتياج لجميع اللاعبين، كل المباريات صعبة ولو تم استغلال الفرص في مباراة بيراميدز لتحقق الفوز، دعم جماهير الأهلي ليس جديدًا، أمامنا سلسلة من اللقاءات ونرغب في تحقيق الفوز في جميع المباريات".

واختتم عن تأجيل مباراة الزمالك والمحلة: "أمر لا يخصنا هو قرار اتحاد الكرة، ولكنه يصب في مصلحتنا في النهاية، فالفرق بيننا 6 مباريات وسوف نلعب منهم 5 قبل عودة المنافس لاستكمال مبارياته وعندها بإذن الله سوف نكون قلصنا الفارق".