الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”كاف” يستعرض أهداف محمد شريف بعد تصدره قائمة هدافي دوري الأبطال

محمد شريف
محمد شريف

استعرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أهداف محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وصوله للهدف الخامس، وتصدره قائمة هدافي البطولة.

ونجح محمد شريف في تسجيل هدفين خلال مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مرمى الترجي التونسي ليتربع على صدارة هدافي البطولة.

ونشر الحساب الرسمي للكاف، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أهداف محمد شريف خلال البطولة، وعلق عليه: "محمد شريف هو هداف دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 5 أهداف، أداء رائع يقدمه مهاجم الأهلي نجح به في قيادة فريقه للنهائي".

اقرأ أيضًا: الأهلي يصطدم بسموحة لاستعادة توازنه بالدوري الممتاز

وجاءت أهداف محمد شريف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا كالتالي، هدف في مرمى فيتا كلوب بالجولة الثانية من دور المجموعات بمباراة الذهاب، ثم هدف في مباراة العودة بالجولة الثالثة، وهدف في مباراة سيمبا في الجولة السادسة والأخيرة، ثم الهدف الرابع في مرمى الترجي بنصف النهائي.