الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يصطدم بسموحة لاستعادة توازنه بالدوري الممتاز

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

يلتقي النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري في تمام التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لاستعادة توازنه بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام بيراميدز بهدفين لمثلهما.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، جمعها الفريق من 20 مباراة سابقة.

اقرأ أيضًا: شوقي غريب: تواصلت مع الشناوي عقب خطأ مباراة بيراميدز

ويغيب المغربي بدر بانون عن قائمة الأهلي لمباراة سموحة اليوم، وذلك بعد حصوله على ثلاثة إنذارات الفترة الأخيرة.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة من 27 مباراة سابقة، أمام المصري البورسعيدي الوصيف حاليًا برصيد 43 نقطة من 28 مباراة، فالأهلي ثم سموحة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الخميس المقبل، على أن يواجه مصر المقاصة يوم الأحد المقبل قبل ستة أيام من نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق كايزر تشيفز، والمقرر لها يوم 17 من يوليو الجاري.