الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل سيكون أحمد حاتم المحطة الأخيرة في حياة منة شلبي العاطفية في ليه لأ؟!

منة شلبي وأحمد حاتم
منة شلبي وأحمد حاتم

يواصل مسلسل ليه لأ في جزئه الثاني نجاحه الملحوظ عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، وخلاله يجسد أحمد حاتم شخصية صلاح، الذي يربي ابنته بنفسه ليعوضها غياب الأم المتعمد ويحرص على مصادقة طليقته لأجلها.

وعندما دق قلبه مرة أخرى بحب دكتورة ندى التي تلعب شخصيتها الفنانة منة شلبي، حيث تقبّل ما رفضه المجتمع من حولها وهو ابنها بالتبني.

ليصبح بذلك أحمد حاتم رجل شرقي نادر الوجود، فلمَ لا تعتبره ندى محطتها الأخيرة بعد فشلها في الارتباط مرتين من قبل؟، حيث يبدو أن هذا هو المسار الذي تتجه إليه أحداث الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟!.

ويشار إلى أن الحلقات تشهد تطور العلاقة بين صلاح وندى حيث تتكشف الكثير من الجوانب الإيجابية في صلاح، وذلك يُزيد من تعلق ندى به، وينبيء بعلاقة مستقرة بينهما، خاصة أنه الوحيد في محيطها الذي تقبل فكرة تبنيها لطفل يتيم بل وعامله معاملة حنونة.

وحتى في اللحظة الوحيدة التي اتخذ فيها موقفاً غاضب تجاه هذا الطفل بسبب توريطه لابنته في أعمال شغب بالمدرسة، سرعان ما شعر بالندم وذهب ليعتذر لندى، ويشار إلى أن هذا المسلسل يمثل اللقاء الثاني لـ أحمد حاتم ومنة شلبي بعد تعاونهما معًا في مسلسل حارة اليهود ضمن الموسم الرمضاني لعام 2015.

اقرأ أيضًا: ابنة هيفاء وهبي في أحدث ظهور بعد عملية التجميل (صور)

"ليه لأ" من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في البطولة بجانب منة شلبي وأحمد حاتم كلًا سارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، ومها أبو عوف، والطفلين سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر، وآخرين.