الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

سلوى عثمان لـ”الطريق”: محمد سامي مخرج هايل ومي عمر مجتهدة

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل تجربتها في المشاركة بمسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، والذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021.

وقالت سلوى عثمان عن تجربتها في المسلسل: "أحببت المشاركة في العمل، ولمست بشكل كبير آراء الجمهور في الشارع، ومدى حبهم للمسلسل وشغفهم الكبير لمعرفة تطورات الأحداث".

وعن الانتقادات الكثيرة التي واجهت العمل، أوضحت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ "الطريق": "احترم جميع الآراء والانتقادات، وفي النهاية لا يتفق الجميع على شيء، والسوشيال ميديا ليست مجالًا لمناقشة الآراء".

وعن التعاون مع المخرج محمد سامي، ورأيها في قرار المتحدة بوقف التعامل معه، قالت: "تعاونت مع محمد سامي أربع مرات وأحببت العمل معه بشكل كبير، لأنه مخرج هايل، وفيما يخص قرار المتحدة بوقف التعامل معه فهذا شيء يرجع لهم ونحن لا نعلم تفاصيل أزمته مع الشركة".



وعن هجوم بعض الممثلين عليه بسبب معاملته في لوكيشن التصوير، صرحت: "بشكل شخصي، أنا لم أرى منه سوى الأخلاق والمعاملة الطيبة، وأود أن التمس له العذر لأنه كان يقود حوالي 450 ألف شخصًا، وكل منهم له طباع مختلفة عن الآخر فمن الضروري أن يحكمهم، ومن الممكن أن يتعصب في بعض الأحيان لأنه يريد أن يخرج العمل على أكمل وجه".

وأضافت مستنكرة: "وبالنسبة لهجوم بعض الممثلين عليه، فلماذا هذا الوقت تحديدًا؟ وإذا كان هناك أزمة حقيقية لزميل فمن الأفضل أن يخبره بشكل شخصي، وأرى أن الوقوف ضد شخص في أزمته شيء مخزي، كما أن البعض ينتهز تلك الفرص حتى يحقق شهرة على حساب أزمات الآخرين".

 

مي عمر ممثلة مجتهدة تحتاج أن تثقل موهبتها

وبسؤالها عن التعاون مع مي عمر، أكدت: "مي عمر سيدة لطيفة ومهذبة ومجتهدة، وتتعامل مع زملائها بشكل محترم جدًا وجميعهم يكنون لها الحب والاحترام، ولا يوجد ممثل يأخذ أوسكار من أول عمل، فالخبرة والممارسة والفرص هي التي تثقل الفنان، والجمهور ينتظر من مي المزيد، لأنهم في النهاية يريدون أن يروا الممثل متكامل.

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان: أرفض الأدوار المبتذلة والبطولة المطلقة لم تعد تناسبني (حوار)

كما أعربت عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، قائلة: "إنهما نجمان في منتهى الذوق والأدب والأخلاق والاحترام والجدعنة، هذه شهادة حق مني وليست مجاملة نهائيًا، والاثنان يتميزان بالبساطة والتواضع داخل لوكيشن التصوير وخارجه، فلم أرى منهما سوى كل خير، إضافة إلى التزامهما الشديد بعملهما".