الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية على فيسبوك

امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية
امتحان اللغة العربية للشهادة الاعدادية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لامتحان اللغة العربية، تم أخذها من داخل إحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2021 بمحافظة القاهرة، وذلك بعد مرور ساعة من وقت الامتحان.

من جانبه، أجرى اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، جولة تفقدية صباح اليوم الثلاثاء 1 يونيو، لإحدى مدارس المحافظة التابعة لإدارة مصر الجديدة، في أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية.

واطمأن محافظ القاهرة على تنفيذ المدرسة كافة الإجراءات الاحترازية، لمنع والحد من انتشار فيروس كورونا التاجي، بالإضافة إلى توفير سبل سبل الراحة للتلاميذ أثناء تأدية الامتحانات.

اقرأ أيضا: بيان مهم من وزارة الصحة حول فيروس كورونا

ويؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء الثلاثاء 1 يونيو، و مادة الدراسات الاجتماعية يوم الأربعاء 2 يونيو، كما يؤدي طلاب الاعدادية بالقاهرة مادة الهندسة يوم الخميس 3 يونيو مادة اللغة الأجنبية يوم السبت 5 يونيو و مادة الجبر والإحصاء يوم الأحد 6 يونيو ، فيما تكون آخر مادة العلوم يوم الإثنين 7 يونيو.

يشار إلى أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، قد أعلنت في وقت سابق عن جدول امتحانات الإعدادية خلال الفترة من 1 يونيو إلى 7 يونيو 2021.