الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تجاهل الصفحة الرسمية لـ دنيا سمير غانم خبر وفاة والدها يثير غضب الجماهير

دنيا سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم
دنيا سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم

أثارت الفنانة دنيا سميرغانم جدلا واسعا بعدما صُدم الجميع بتجاهل الحساب الرسمي للفنانة لخبروفاة والدها الفنان الراحل سميرغانم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ دنيا سمير غانم صورة طريفة من مسلسل "في لالالاند" مصاحبة بتعليق كوميدي :"هتموت من الضحك في فرح شيماء سيف وحمدي المرغني .. واللى هايحصل فيه".

وأعرب العديد من المتابعين عن استيائهم الشديد بتجاهل الصفحة الرسمية لخبر وفاة الراحل سميرغانم الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز الـ84 عاما، في إحدي المستشفيات بالقاهرة.

وكان الراحل تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا بالإضافة إلى أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي.

 

ولد الفنان الراحل في عام 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة" و "فطوطة"، التي كانت تعرض في شهر رمضان، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور»

موضوعات متعلقة