الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة ”لعبة نيوتن”.. محمد فراج يظهر على حقيقته.. ومنى زكي تحن لزوجها السابق

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "لعبة نيوتن" العديد من المفاجأت المثيرة المشوقة، حيث ذهب محمد فراج إلى منزل محمد ممدوح لمحاولة إقناعه بتسجيل عقد الطلاق بينه وبين "مني زكي" بشكل رسمي، واتفقا على أن تذهب "هنا" إلى منزل محمد ممدوح لتجمع ملابسها ومتعلقاتها.

 

وفي نفس المشهد اتصل مؤنس تليفونيًا بهنا ليؤكد لها أن حازم وافق على إتمام الطلاق وسيقوم بتسجيله بشكل رسمي، وأكد أنها ستتنازل عن جميع حقوقها الزوجية، الأمر الذي جعل مني زكي في حالة من الدهشة لعدم تمسك "حازم " بها وأنه يساومها على حقوقها.

 

وتتوالى الأحداث في أجواء من الإثارة، حيث يفكر حازم بذكاء خلال المكالمة ويسأل "هنا" على الخطاب الذي كتبه لها عندما كانت في أمريكا وهل "مؤنس" أوصله لها أم لا، وهو ما كشف "مؤنس" أمام "هنا" أنه تعمد إخفاء خطاب "حازم" عنها، ما دفع "مؤنس" لإنهاء المكالمة سريعاً بعدما تم كشفه.

.

وفي مشهد أخر تظهر "هنا" في حالة حنين إلى زوجها السابق "محمد ممدوح" عندما كانت تجمع متعلقاتها وملابسها من منزل "حازم" وظلت تتذكر الذكريات التي كانت جمعتهما، وخرجت من المنزل دون أن تجمع متعلقاتها ما جعل اضطر "مؤنس" للغضب معلقاً بأنها لا يصح أن تترك متعلقاتها بمنزل رجل أجنبي عنها.

 

وأصرت "هنا" أن يرى "حازم" يري ابنه، لأنه لم يره من قبل وحاولت أن تقنع "مؤنس" بذلك وبعد إلحاح وافق وبالفعل وذهبت "هنا" إلى مكان عمل "حازم" مع شقيقتها.

 

اقرأ أيضًا:قبل عرض حلقة الليلة.. ماذا قال عمرو سعد عن ”ملوك الجدعنة”؟

مواعيد عرض لعبة نيوتن

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

وتدور أحداث العمل حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن يتعرضا للعديد من العقبات التى تعقد الخطة شيئًا فشيئًا، حيث تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة منى زكي، ويشاركها كوكبة من نجوم الفن وهم محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين.

والعمل سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.