الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل لحم غزال الحلقة 19.. وفاء عامر تتهم زوجها بالتحرش بابنته

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي تم عرضها عبر قناة "إم بي سي" مصر.

ملخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل لحم غزال

وشهدت أحداث الحلقة خداع "صبحي" عمرو عمر عبد الجليل ووضع زوجته "قدرية" وفاء عامر في دار مسنين بعد أن ضحك عليها وقام ببيع كل ما تملك لنفسه بموجب توكيل عام منها.

وتشهد الأحداث محاولة "غزال" غادة عبد الرازق إخفاء خبر إجهاض جنينها عن زوجها "سيد جلال" خالد كمال.

وخلال الأحداث تستطيع "قدرية" الهرب من دار المسنين الذي وضعه فيها زوجها، وتأخذ بلطجية وتحاول الاعتداء على كل من "صبحي" و"سيد"، ولكن تحاول غادة عبدالرازق تهدئة الموقف، وتتفق معها على أخذ حقها منهم.

كما تشهد أحداث الحلقة الـ 19 أيضًا جلسة صلح بين كل من "قدرية" وفاء عامر و"علي" شريف سلامة ويتفق الاثنان أن يقوموا بالانتقام من "صبحي" عمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”اللى مالوش كبير” الحلقة 19 .. خطة سجن ياسمين عبد العزيز

وخلال الأحداث تطلب "شوق" مي سليم من "غزال" كاميرات مراقبة دقيقة لتصوير زوجها شوقي" ياسر الطوبجي وهو يتحرش بابنته لفضحه، بعد أن أخبرها ابنها أن زوجها يتحرش بابنته نسمة.

يُشار إلى أن مسلسل "لحم غزال" تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حول فتاة من بيئة شعبية تواجه العديد من المشاكل والصراعات، وتحاول العثورعلى ابنها والانتقام من كبار السوق، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم بجانب غادة عبد الرازق، منهم: وفاء عامر، شريف سلامة، أحمد خليل، عمرو عبد الجليل مي سليم، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا: كوفيد 25 الحلقة الثالثة | حالات الفيروس تنتشر وسقوط الطائرة في الصحراء

والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ويعرض يوميًا خلال مارثون دراما رمضان عبر شاشة "إم بس سي مصر" في تمام الساعة 8:00 مساء، ويعاد الساعة 1:30 صباحًا، كما يعاد الساعة 2:00 عصرًا.