الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 17 مسلسل قصر النيل.. نبيل عيسى يعترف بـ ابنه

مسلسل قصر النيل الحلقة 17
مسلسل قصر النيل الحلقة 17

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "قصر نيل"، والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربينى، أحداث مثيرة حيث أصرت شهيرة على نسب ابنها الى حسين "محمد حاتم "، بسبب ضغط علاء "محمد محمود عبد العزيز"، عليها ، فيما إعتذرت كامليا "دينا الشربينى" لـ حسين عما صدر منها فى حقه خلال الفترة الماضية .

ومع توالي الأحداث طلب نبيل "نبيل عيسى"، من المحامى ان يقوم بزيارة شهيرة ، حتى يتأكد اذا ما كان الطفل أبنه أما لا ، وكانت المفاجأة فى نهاية الاحداث إنه أخد الطفل معه القصر وأعترف به .

اقرأ أيضا: الحلقة 17 مسلسل قصر النيل.. البحث عن صبري فواز يثير السوشيال ميديا

كما شهدت الحلقة 17 من مسلسل "قصر النيل"، ظهور قصة الحب التي تجمع بين المقدم خالد نوح "أحمد مجدي"، وكامليا، حيث كشف لها عن أسرار حايته في أيام الطفولة.

 

الحلقة 16 مسلسل قصر النيل

شهدت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "قصر النيل" للنجمة الشابة دينا الشربيني، وقوع حالات من الغموض والتشويق، جاءت بشأن نشوب خلافات بين بطلة المسلسل دينا الشربيني التي تجسد دور كاميليا، وأفراد عائلة زوجها منصور السيوفي والذي يقدم دوره صبري فواز، نظرا لاختلافهم حول الاستحواذ على الثروة المالية الضخمة التي تركها الشقيق المتوفي للأخير، وبينها قصرا كبيرا على ضفاف النيل بوسط القاهرة.

ومع توالي أحداث الحلقة 16 من مسلسل "قصر النيل"، كلف منصور السيوفى "صبرى فواز" المحامى، باقناع الاسرة على بيع القصر، حيث ذهب المقدم خالد نوح "أحمد مجدى"، الى خال كامليا وحاول أن يعرف منه بعض المعلومات عن شقيقته.

وفي نهاية الحلقة شهدت أحداث مثيرة ومشوقة، حيث كشفت كامليا لـ نبيل "نبيل عيسى"، سر خطير، حيث أكدت له ان زوجته "ريهام عبد الغفور"، هو التى تعانى من أزمة صحية تمنعها من الأنجاب.

مسلسل قصر النيل

 

يشارك في المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، إلى جانب دينا الشربيني ومنهم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، صلاح عبد الله، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد وآخرين، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

موضوعات متعلقة