الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرة ”موسى” تصدر بيانًا بشأن السخرية من إسماعيل ياسين

محمد رمضان
محمد رمضان

نشرت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بيان أسرة مسلسل موسى حول واقعة السخرية من إسماعيل ياسين، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء في نص البيان: "أصدرت أسرة مسلسل موسي بيانا تنفي فيه أن هناك أي تعمد من أسرة العمل للسخرية من رموز الفن المصري وخاصة الفنان الراحل إسماعيل يس، وذلك بعد عرض مشهد جاءت عليه ردود أفعال من المشاهدين و رواد السوشيال ميديا بأن المسلسل تعمد الإساءة للفنان الراحل".

وتؤكد أسرة المسلسل أن تعاقب المشاهد في الحلقات القادمة ستوضح الهدف من هذا المشهد.

وأضاف البيان: "وقد تضامن كل العاملين في العمل مع البيان مؤكدين أنهم جميعا زملاء ويحترمون كل من قدم أو ما زال يقدم إبداعا يحترمه الجميع".

وكانت نقابة المهن التمثيلية، أعلنت عن تلقيها شكوى من أسرة إسماعيل ياسين حول تضررهم من تقديم شخصية الفنان الراحل، بطريقة غير لائقة في الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى للفنان محمد رمضان.

وأصدر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بياناً، قال نصه: " في البداية يؤكد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أن المساس برموز مصر الفنية هو عمل مرفوض شكلاً وموضوعاً لإنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون كما يعد تشويها للشخصية المصرية التي شكل الإبداع الفني جانباً هاما من سماتها وخصوصيتها منذ فجر التاريخ".

اقرأ أيضًا: عائلة إسماعيل ياسين تفتح النار على محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل ”موسى” (فيديو)

وأكد مجلس النقابة، أنه أصدر قراراً بتشكيل لجنة رفيعة المستوى لفحص الشكوى المقدمة من أسرة الراحل لرفع تقرير عاجل لمجلس إدارة النقابة ليتسنى له إتخاذ قراره بشأنها.