الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مسلسل الطاووس على قناة النهار وملخص أحدث الحلقات

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

يبحث الجمهور والمشاهدين بصورة كبيرة مؤخرًا على مواعيد مسلسل الطاووس على قناة النهار وملخص أحدث الحلقات، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا وجماهيرية منذ بدء الموسم الرمضاني لعام 2021.

وعرض شاشة قناة النهار الفضائية أمس الجمعة الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الطاووس" للنجم جمال سليمان وسهر الصايغ والتي شهدت العديد من الأحداث المختلفة والمثيرة.

مواعيد مسلسل الطاووس على قناة النهار

ويعرض مسلسل الطاووس عبر شاشة قناة "النهار" الفضائية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً يوميًا، وتعاد في تمام الواحدة والنصف مساءً والخامسة صباحًا، وعلى النهار دراما الساعة الحادية عشرة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الرابعة باليوم التالي.

ملخص أحدث الحلقات

شهدت الحلقة 12 من المسلسل عودة أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ إلى المنزل بعد اتصال شقيقتها بها ومن ثم خرجت حتى التقت بالفتى الذي تحبه، حيث طلب أن يقابلها ويتحدث معها وفي الوقت نفسه طلبت الصحفية من المحامي كمال الأسطول وهو جمال سليمان أن تتعاون معه لكنه رفض نظراً لتشكيكها به في بداية القضية.

ومن جانبه طلب جمال سليمان من صحفي آخر أن يساعده في جمع معلومات لإثبات براءة أمنية واسترجاع حقها من الشباب الذين اغتصبوها.

وحرصت فرح الزاهد أن تنشئ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم المتحرشين، ونشرت صورهم كمتهمين في قضية الاغتصاب، وذلك بعد انهيارها بسبب وفاة زوجها الذي جسد شخصيته ميدو عادل بسببهم وبسبب جريمتهم.

وفي الحلقة السابقة استطاع كمال الأسطول أن يجعل أحد الشباب المتهمين يعترف بجريمتهم أمام الجمهور في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهو اليوتيوبر حليم، وبعدها قتله زين حتى لا يشهد أمام النيابة بالحقيقة.

اقرأ أيضًا: قصر النيل الحلقة 11 | دينا الشربيني بين الهروب أو المواجهة

ويشارك في بطولة مسلسل "الطاووس" مجموعة من النجوم مثل جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، ومها نصار، وهبة عبد الغني، ورانيا محمود ياسين، وخالد عليش، وهالة فاخر، وعابد عناني، وميدو عادل، وفرح الزاهد، وآخرين والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وأشرف على الكتابة محمد ناير، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.