الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصر النيل الحلقة 11… دينا الشربيني بين الهروب أو المواجهة

مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

يواصل مسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني إثارة ضجة وتحقيق نجاحًا كبيرًا بالأحداث المشوقة خاصةً تلك التي شهدتها الحلقة الحادية عشر التي تم عرضها أمس الجمعة عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وظهرت كاميليا التي تلعب شخصيتها دينا الشربيني في حلقة أمس وهي تنجح في الإفلات من محاولة القبض عليها، وذلك بعد أن أنقذها شقيقها منير وهو الفنان عمرو السعيد في اللحظات الأخيرة قبل وصول المقدم خالد وهو الفنان أحمد مجدي.

ومن جانبها اتهمت عايدة التي تلعب شخصيتها ريهام عبد الغفور، الضابط بتسريب خبر القبض على كاميليا ليعطي لها الوقت الكافي للهروب من القصر، وفي مشهد آخر شاهدنا مشادة كلامية بين كاميليا وشقيقها منير، حيث أصرّ على ضرورة مغادرة مصر والعودة إلى لندن قبل أن يتم القبض عليها.

ولكن رفضت كاميليا طلبه بشدة وأصرت أن تصل إلى الذهب الذي تركه فهمي السيوفي قبل وفاته بالإضافة إلى الانتقام من عائلة السيوفي، الذين تسببوا في وفاة والدها، وفي الوقت نفسه سافر خالها ممدوح وهو محمود البزاوي إلى الفيوم ومعه ابنته عفاف التي تمكنت من إثبات كونه يُخبئ الصناديق الذهبية أخوته.

واتضح خلال أحداث الحلقة الحادية عشرة أن سعاد وهي ناردين فرج كانت على علاقة بـ منصور السيوفي الذي يجسد شخصيته صبري فواز قبل زواجها من فوزي وهو أحمد خالد صالح، وأكدت عايدة على سعاد ألا تفصح عن هذه العلاقة حتى لا تستفيد منها كاميليا وتتهمها بقتل منصور بعد أن هرب من علاقتهما إلى لندن.

اقرأ أيضًا: هل ستقبل أنغام الاعتذار؟.. شاهد أول تعليق بعد صلح أصالة

يشار إلى أن مسلسل "قصر النيل" يعرض يوميًا عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية في تمام الساعة 4:30 عصرًا ويعاد في تمام الـ 9:30 مساءً، بجانب عرضه عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

موضوعات متعلقة