الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العصير الأخير.. شقيقان يمزقان جسد شاب بعد صلاة التراويح في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كعادته مساء كل يوم، بعد صلاة التراويح، يتوجه الشاب الثلاثيني، إلى مقهى بمنطقة الوراق، شمالي محافظة الجيزة، للجلوس رفقة أصدقائه، لكن السيناريو اليومي تغيرت أحداثه نوعاً ما.

اقرأ أيضا: خيانة مقابل 2 مليون وفيلا.. ماذا قال الضابط محمد عويس في تحقيقات اغتيال صديقه ”مبروك”؟

حال جلوس الشاب رفقة أصدقائه، طلب تناول مشروب "عصير"، وبإحضاره تبين أنه طعمه سيئ، فقال لأحد العاملين: "يابني العصير ده طعمه وحش، شيله من هنا"، لكن كلمات الزبون قوبلت بالرفض من قبل العاملين بالمقهى.

مشادة كلامية وقعت بين الثلاثيني وشقيقان يعملان بالمقهى، وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، سدد على إثرها الشقيقان طعنات بجسده، وأسقطاه قتيلا في الحال.

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطاراً يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الوراق، حول وقوع مشاجرة ووجود قتيل بنطاق القسم.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أنه وقعت مشادة كلامية بين شقيقين يعملان في مقهى، وأحد رواده بسبب سوء جودة مشروب تم تقديمه له، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، اعتدى خلالها الشقيقان على الطرف الثاني بسلاح أبيض فأردياه قتيلا في الحال.

وتمكنت القوات من القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وأخطر مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.