الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عمر كمال يشارك في الحلقة 10 من مسلسل لحم غزال (فيديو)

عمر كمال
عمر كمال

يشارك المطرب عمر كمال، في الحلقة 10 من مسلسل لحم غزال، للنجمة غادة عبد الرازق، من خلال تقديم أغنية جديدة ضمن أحداث العمل.

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو لأغنيته في مسلسل لحم غزال، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "استنوني بكرة في لحم غزال، مع النجمة غادة عبد الرازق".

اقرأ أيضًا: بوصلة رقص على ”أندال”.. ياسمين عبدالعزيز تشعل مسلسل ”اللي مالوش كبير” (فيديو)

ويشارك غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل "لحم غزال" مجموعة من النجوم ومنهم شريف سلامة، ووفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، ورحاب الجمل، وأحمد خليل، وإيهاب فهمي، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود وآخرين، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضًا: مسلسل الطاووس الحلقة 9.. تحويل سهر الصايغ للطب الشرعي

وكانت شاركت الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة من كواليس مسلسلها "لحم غزال" الذي تنافس به ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وبهذه الصور تكشف الفنانة عن كواليس من الحلقة العاشرة التي من المقرر عرضها غدًا الخميس عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإطلالة جريئة مرتدية فستان زفاف نال إعجاب الكثيرين من متابعيها وجمهورها.