الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مواعيد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 9.. الصراع المنتظر بين أحمد السقا وأمير كرارة

أحمد السقا - أمير كرارة
أحمد السقا - أمير كرارة

ينتظرعدد كبير من متابعي الماراثون الرمضاني الحالي 2021، عرض الحلقة 9 من مسلسل "نسل الأغراب"، والصراع المنتظر بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، حيث أن العمل حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته وتصدره مؤشر البحث عبر مواقع السوشيال ميديا.

مواعيد عرض الحلقة 9 من مسلسل نسل الأغراب

يبدأ عرض الحلقة 9 من مسلسل "نسل الأغراب"، في عرض حصريا على شاشة قناة "ON"، في تمام الساعة 7.45 مساء، ويعاد للمرة الأولى في الساعة 4.30 صباحا، ثم الساعة 2 عصرا، ولكن يعرض عبر قناة ON دراما في تمام الـ 9 مساء ويعاد في 10.15 صباحا وللمرة الثانية في 3.30 عصرا.

اقرأ أيضا: قبل عرض الحلقة 9 من ”موسي”.. محمد رمضان يشوق متابعيه

كما تعرض قناة "MBC"، الحلقة 9 من مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

وتعرض الحلقة 9 من مسلسل "نسل الأغراب"، أيضا عبر شاشة قناة "ألفا مسلسلات"، التابعة لشبكة قنوات "OSN"، في تمام الساعة 10:00 مساء، وتعاد الحلقة في الساعة 4 صباحا، ثم عرض ثاني في تمام الساعة 10 صباحا.

قصة مسلسل نسل الأغراب

 

تدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، حول الصراع بين "عساف الغريب"، و"غفران الغريب"، حيث بدأ الصراع بينهما بعد خروج الأول من السجن، الذي قضى داخله 20 عاما بعد ليلة دامية راح ضحيتها نصف عائلتي "عساف"، و"غفران"، وأصبح الأخير هو الرجل الأقوى داخل بلدته خاصة بعد ما تزوج من "جليلة" مي عمر، زوجة "عساف" أمير كرارة، وربى نجله "حمزة".

مسلسل نسل الأغراب

يشهد مسلسل "نسل الأغراب"، التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة سينمائية من قبل، وهو فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.