الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض الحلقة 9 من ”موسي”.. محمد رمضان يشوق متابعيه

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة من كواليس مسلسل "موسي"، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان، في الصورة التي نشرها من كواليس المسلسل، ويظهر على وجهه الغضب، وعلق كاتبًا: "عيش المغامرة معايا بشخصيتي في فري فاير".

اقرأ أيضا: مسلسل ”ضل راجل” الحلقة 9 .. مجهول يهدد رنا رئيس بالقتل

ويخوض النجم محمد رمضان السباق الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "موسي"، ويشترك معه عدد من نجوم الفن، وهم سمية الخشاب وسيد رجب وتارا عماد وهبة مجدي و عارفة عبد الرسول ومفيد عاشور، وتدور الأحداث حول شاب من الصعيد في حقبة الأربعينات يتوفى والده ويصبح مسئولا عن أسرته ويتعلم الكثير من جده، ويقاوم الاحتلال الإنجليزي حتى يصبح مطلوبا للإعدام، وبعدها ينتقل للقاهرة، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى

كشف الفنان محمد رمضان عن قصة مسلسله الجديد "موسي"، قبل عرضه اليوم الثلاثاء، خلال لقائه مع الإعلامية الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء دي إم سي"، مساء أول أمس الأحد، قائلًا: "أنا بناقش فى المسلسل دور الصعيد في المقاومة الشعبية ضد الاحتلال، هل الاحتلال وصل للصعيد وده كان السؤال والخط العريض للفكرة، والمسلسل هيبرز دور الصعيد القوي واللي له ضحايا كتير فى الحرب العالمية الثانية.. مسلسل موسى هو المسلسل الوحيد اللي مهما حكيت عن تفاصيله مش هيتحرق، لأن كل حلقة فيها 30 حدثا، وشخصيتي فيها تطورات كتير".

موضوعات متعلقة