الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعد تصدره التريند.. أمير كرارة يحول جملته المثيرة للجدل إلى أغنية (فيديو)

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك الفنان أمير كرارة متابعيه وجمهوره بنشر مقطع فيديو جديد بتحويل جملته الشهيرة التي أثارت ضجة على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، إلى أغنية.

ومن جانبه، استغل المطرب والملحن محمد القماح التريند لجملة كرارة الشهيرة "كتع كسح كسل" التي قالها في أحد مشاهده بمسلسل "نسل الأغراب" الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني برفقة الفنان أحمد السقا وحولها إلى أغنية.

وشهدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى تخطت الـ150 ألف مشاهدة في خلال ساعة.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى الدراما الصعيدية ويجسد خلاله أمير كرارة شخصية "غفران الغريب" الذي يدخل في صراع مع "عساف الغريب" الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد السقا، والذي يسعى للانتقام من الجميع بعد خروجه من السجن.

وتتطور الأحداث وتقع العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا على حساب الآخر، بعد أن تزوج غفران من زوجة عساف بعد دخوله السجن.

اقرأ أيضًا: الحلقة 7| أول ظهور لـ أحمد صلاح حسني في ”هجمة مرتدة”

ويضم مسلسل "نسل الأغراب" مجموعة من النجوم ومن ضمنهم أحمد السقا، ومي عمر، وأمير كرارة، وأحمد داش، وأحمد مالك، ونجلاء بدر، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، وأسماء أبو اليزيد، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ودياب، ومحمد مهران، وآخرين.