الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:29 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

وفاة ابنة الموسيقار محمد الموجي

رحلت عن عالمنا منذ ساعات، أنغام الموجي، ابنة الموسيقار الكبير محمد الموجي، وذلك بعد أيام من دخولها المستشفى إثر إصابتها بنزيف في المخ.

وأعلنت شقيقتها دكتورة غنوة الموجي خبر الوفاة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أختي أنغام ماتت".

رحيل "أنغام" يأتي بعد عام على رحيل شقيقتها الكبرى "ألحان"، التي وافتها المنية بعد صراع مع المرض العام الماضي.

إقرأ أيضا: https://www.altreeq.com/225575

يذكر أن الموسيقار محمد الموجي يعتبر من أهم الملحنين في تاريخ الأغنية العربية، فقد تعاون خلال مسيرته الفنية مع كبار النجوم أبرزهم كوكب الشرق أم كلثوم، الذي قدم لها عددا من الأغاني (للصبر حدود، أنشودة الجلاء، أوقدوا الشموس).

كما تعاون مع العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ في أعمال ناجحة أبرزها (قارئة الفنجان، رسالة من تحت الماء، في يوم في شهر في سنة، حبك نار، جبار، كامل الأوصاف، يا مالكا قلبي) وغيرها.

كذلك تعاون مع عدد من النجوم بينهم شادية في "شباكنا ستايره حرير"، وفايزة أحمد في "بيت العز"، "ياما القمر ع الباب"، ووردة في "أكدب عليك"، وآخرون.