الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أم الإرهابي”.. غادة طلعت تروي لـ”الطريق” تفاصيل مشاركتها في الاختيار 2

غادة طلعت في الاختيار 2
غادة طلعت في الاختيار 2

ظهرت الفنانة غادة طلعت خلال أحداث مسلسل "الاختيار 2" في دور مختلف عن أدوارها السابقة حاولت من خلاله إظهار قدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات، حيث لفتت الانتباه بدور زوجة أحد المعتصمين في ميدان رابعة والتي تدعى "أم إبراهيم".

"فاطمة" أو "أم إبراهيم" سيدة تضطرها الظروف للتواجد في اعتصام رابعة، وتنقلب حياتها رأسا على عقب مجرد دخولها الميدان، وترتدي طوال الأحداث خمارا، كما تظهر بدون ميكاب.

غادة طلعت: بيتر ميمي من قام بترشيحي لمسلسل الاختيار

وقالت الفنانة غادة طلعت: "جاء اختياري عن طريق المخرج بيتر ميمي، بعد مشاهدة أكثر من عمل فني آخرها مسرحية سيما مصر".

وأضافت خلال حديثها لـ"الطريق" أن مدة التصوير 106 أيام، إلا أن مشاهدها استغرقت أسبوعا كاملا.

تفاصيل دور الفنانة غادة طلعت في الاختيار 2

وواصلت: "أم إبراهيم ست مصرية بسيطة أم حقيقة ملغوبة علي أمرها مثل الأمهات التي تعيش في الأماكن البسيطة والطبقات البسيطة، ويحدث للأم مصائب كثيرة تكتشف أن زوجها يأخذها إلى رابعة ولم تكن تعلم بذلك، وتم غلق ميدان رابعة عليهم".

ولفتت إلى أن "أم أبراهيم" ضد العنف وضد قتل قوات الشرطة التي تقوم بحماية الشعب، وبعد فترة أكتشفت أن "إبراهيم"، الذي يؤدي دوره أحمد داش، إرهابي ويعمل على تفجير جامعة القاهرة، وكانت دائما تعاني وتحاول تصليح الأمور.

وأكدت سعادتها بالمشاركة في العمل الدرامي: "المسلسل كان تحدي كبير ليا، وفرحت بالدور لأنه من الشخصيات الحقيقة، رغم خوفي من الدور اللي بلعبه إني أم أحمد داش".

اقرأ أيضا: حرق وقتل وسرقة.. الإرهابية تطلق مليشياتها في المحافظات بعد فض ”رابعة”

وأضافت الفنانة الشابة غادة طلعت لـ"الطريق"، أنها بدأت تجربتها التمثيلية في مسلسل "المغني" مع الفنان محمد منير في دور بيري الاستايلست الخاصة به، والتي تسعى لتغيير مظهر منير، وطريقة لبسه ليعود للساحة الغنائية من جديد بعد غياب فيدخل معها في جدل شديد ومستمر.

أعمال درامية للفنانة غادة طلعت 

وفي مشاركتها الدرامية في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، كانت تجسد دور "إيمان" وهي فتاة تعاني من "السرطان" وتتعالج في أحد المراكز الطبية.

وشاركت في مسلسل "رحيم" مع الفنان الكبير ياسر جلال، في دور دكتورة سمرالتي تساعد في حل المشاكل وتتورط في تسريب أسرار صديقتها.

وشاركت أيضا في مسلسل " الفتوة"، حيث قامت في دور الست "ثريا" وهي سيدة قوية في حارة كسر العربجية ووجهت الفنانة "غادة طلعت" شكر خاص للمخرج "بيتر ميمي" علي دعم وترشحها لدور"فاطمة".