الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أروى جودة تعيد الأذهان لـ ”ده هانى” بمشهد ”دي مريم” فى حرب أهلية.. والجمهور: الدنيا دوارة

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

شهدت الحلقة 4 من مسلسل "حرب أهلية"، للفنانة الكبيرة يسرا، العديد من الأحداث المثيرة، ومنها اكتشاف الفنانة أروى جودة حقيقة علاقة باسل الخياط بـ يسرا "مريم"، وخداعه لها بعد عودتها من شهر العسل بعد زواجه منها، وإنها زوجته وليسوا أصدقاء مقربين فقط.

وفى المشهد تكتشف النجمة أروى جودة، "فريدة"، أن زوجها "يوسف" باسل الخياط، متزوج من الفنانة يسرا "مريم"، خلال أحداث مسلسل "حرب اهلية"، وعندما تواجهه رد عليها باسل الخياط، ببرود شديد ويصرخ عليها لما تقوله عن "مريم" وتطلب منه أن يطلقها أو يطلق مريم.

اقرأ أيضا: أفشة ضحية ”رامز عقله طار” الليلة

 

وذلك المشهد أعاد إلى أذهان رواد والجمهور مواقع السوشيال ميديا، مشهد أروى جودة فى مسلسل "هذا المساء"، الذي عرض في رمضان من عام 2017، وكلمتها الشهيرة "ده هانى" ولكن باختلاف موقف أروى لأن هي هذه المرة الضحية، وتفاعل الجمهور مع المشهد وكتبوا لأروى: "كما تدين تدان والدنيا دوراه ويعجبنى الزمن حين يدور".

وبالعودة إلى مشهد مسلسل "هذا المساء"، الذى جمع كل من أروى جودة "نائلة"، وزوجها الفنان إياد نصار "أكرم" وصديقها محمد سليمان "هانى"، عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمين من الدور العلوى وتقول له " ده هانى"، حيث أصبح هذا المشهد حيث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل حرب أهلية

وظهرت خلال الحلقة الرابعة من مسلسل "حرب أهلية" أزمة جديدة ستتسبب في إنهاء زواج باسل خياط بعد أن وصلت رسالة مجهولة إلى فريدة وهي أروى جودة التي تجسد شخصية زوجة الطبيب النفسي يوسف وهو باسل خياط.

 

وجاء في الرسالة معرفتها بزواجه من مريم التي تلعب دورها يسرا في السر، وفي سياق آخر تكشف أحداث المسلسل سر إدمان اخته للمخدرات، ولم تنسى الوجه الآخر لشخصيته، حيث تتذكر كيف خذلها ولم يدافع عنها عندما أخبرته بتحرش زوج أمهم بها حتى لا يخسر المال التي كانت تعطيه لهم أمهما.

مسلسل حرب أهلية

 

ويشارك يسرا، وباسل خياط في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن، ومنهم جميلة عوض، وأروى جودة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وآخرين والعمل من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل حرب أهلية

 

ويعرض مسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا، عبر مجموعة قنوات cbc، في عرض حصري في تمام الساعة 7:45 مساء، ثم تعاد الحلقة في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الثانية عشرة إلا ربع ظهرا كما يعرض بواقع 4 مرات أخرى عبر قناة cbc دراما.