الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

حسن شاكوش: أنا نمبر وان زي محمد صلاح.. وحمو بيكا يعلق: الله يسهلك

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شبّه مغني المهرجانات حسن شاكوش نفسه بنجم الكرة المصرية محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال شاكوش خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" الذي يُقدّمه الإعلامي أحمد سالم على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس: "محمد صلاح رقم واحد في مجاله وأنا رقم واحد في مجالي.. زي ما هو ناجح في شغله أنا برضه ناجح .. أنا رقم واحد على العالم".

اقرأ أيضًا: شادي محمد ينفي ”غيرته” من بركات وتريكة: أنا أقدم منهم في الأهلي

من جانبه، علّق مغني المهرجانات حمو بيكا على هذه التصريحات قائلًا: "هو شاكوش ماله بمحمد صلاح.. لو هو شايف نفسه نمبر وان يبقى خليه نمبر وان".

اقرأ أيضًا: سعد الصغير ينهار من البكاء بسبب سؤاله عن والدته.. فيديو

وأضاف: "لو شاكوش شايف نفسه كده يبقى خليه كده ومنكسرش بحلمه.. ربنا معاه ويكون زي صلاح وأكتر كمان".