الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… ”نسل الأغراب”.. خروج السقا من السجن.. تريند جوجل

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

تصدر اسم بطل مسلسل "نسل الأغراب"، أحمد السقا، والفنان تامر حسنى تريند تويتر، ومحرك البحث جوجل، واحتل المركز الأول، وذلك بعد غناء الثاني تتر المسلسل، والأغنية من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى فهد، ليقتحم نجم الجيل عالم تترات المسلسلات الصعيدية.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، والتي تم عرضها عبر شاشة قناة on بخروج "السقا"، من سيارة الشرطة ودخوله القسم، في وجود الرائد على الغريب رئيس مباحث قنا الذي يجسد دوره الفنان دياب، ويدخل عساف الغريب "السقا"، لمكتب الرائد للحصول على تأشيرة خروجه من السجن بعد قضاء فترة عقوبته ويقفا أمام بعضهما.

اقرأ أيضا: رغم وفاته.. هادي الجيار بطل الحلقة 1 من ”الاختيار 2” (صور)

ويُظهر على وجه عساف الغريب "أحمد السقا"، نية شر بعد خروجه من السجن خلال أحداث الحلقة 1 من مسلسل "نسل الأغراب"، ويؤكد للرائد على أن البلد كلها لن تكون بخير بعد خروجه من الحبس، وبالفعل يحصل "السقا"، على إفراج، ويبدأ الرائد "دياب"، حكى قصة أحمد السقا، لزميله الضابط عبد الرحمن، وخلال حكى قصة عساف الغريب، يكشف رئيس مباحث قنا أن عساف هو ابن عمه وابن خالته في نفس الوقت، كما استعاد تاريخ عائلة الغريب أو كما يسمونهم الأغراب.

أغنية تتر مسلسل نسل الأغراب

 

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "تامر حسني تتر الموسم"، وتصدره مؤشر البحث على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بآلاف التغريدات بعد طرح أغنية النجم تامر حسنى لتتر مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، التى تعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالى، وعبر المغردون عن إعجابهم بالأغنية التى أداها نجم الجيل باللهجة الصعيدية.

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال هاشتاج "تامر حسني تتر الموسم"، عبر موقع "تويتر"، حيث قال أحد المغردين: "مشغلين القناة من الساعة 7 عشان ميفوتناش تتر المسلسل ونسمع الأغنية، وبجد حلو أوى، اللهجة الصعيدية طالعة منك قمر"، وقال أخر: "تامر حسنى أبدع فى غناء نسل الأغراب باللهجة الصعيدية".

وقال حساب أخر باسم "عجوز تويتر": "ماشوفتش تتر بالجمال ده والله"، وقالت فتاة أخرى: "بجد الأغنية دى عظمة، ربنا يوفقك دايما يا نجم"، وقالت مايسة: "حلوة قوى قوى وغناء رائع، مبدع فى كل حاجة وأى حاجة".

وقت عرض مسلسل نسل الأغراب

 

ويعُرض مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، على شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 إلا ربع مساءاً، وعلى قناة ON دراما الساعة 9 إلا ربع مساءاً، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام 10 مساءاً، بالإضافة إلى منصة Watch it.