الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”بمساعدة زوجها العرفي”.. ربة منزل تقتل جدتها لسرقتها في السويس

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

ربة منزل تستغل ضعف بصر جدها الذى يبلغ من العمر87 عامًا وجدتها الذى تبلغ من العمر 79عامًا، فتتفق مع زوجها العرفي مسجل خطر وشخص أخرعلى قتل جدتها لسرقة الأموال والمصوغات الذهبية من داخل الدولاب الخاص بالمجني عليها في السويس.

سرقة أموال ومصوغات

 

وكشفت تحقيقات النيابة في الجريمة، مقتل عجوز تبلغ من العمر 79 عامًا داخل شقتها في محافظة السويس، وأن وراء قتلها حفيدتها واثنين من المسجلين خطر، ارتكبوا الجريمة بغرض سرقة أموال ومصوغات السيدة.

كانت النيابة العامة بالسويس أمرت بشريح جثمان المجني عليها لمعرفة سبب الوفاة، وذلك بعد معاينة النيابة إلى مكان الواقعة، عقب ورود بلاغ بمقتل السيدة.

 

وأكدت التحقيقات، أن المتهمين هم: "ش . ح" حفيدة الضحية، واستعانت بكل من: "وائل . أ" وصديقه "غ . م"، واتضح أن المتهمة الأولى متزوجة عرفيا من المتهم الثانى "و . أ"، وأنه والمتهم الثالث مسجلين "سرقة ومخدرات".

 

كما اتضح أن المتهمة الأولى دخلت على دولاب الضحية في شقتها بالدور الثاني لتسرق الذهب ومبلغ مالي، فيما تركت المتهمين الآخرين يعتديان على الجدة والجد الذى يعاني من ضعف البصر.

 

تفاصيل الجريمة

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع جريمة قتل بهدف السرقة لعجوز تبلغ من العمر 79 عامًا في منطقة حي مكة في حي فيصل بالمحافظة، وتمكن ضباط المباحث من كشف غموض الجريمة وضبط المتهمين.

 

وكشفت اعترافات المتهمين، أن المتهمة الأولى بالقضية قامت بالاتفاق مع المتهم الثانى زوجها عرفيا، على القيام بسرقة جدة المتهمة التى تقيم مع زوجها 87 عامًا داخل منطقة حي مكة السكني، وأن المتهمة الأولى كانت تعلم وجود أموال ومصوغات داخل منزل جدتها.

 

واستعان المتهم الثانى بصديق له مسجل خطر، ودخلوا إلى الشقة، وقاموا بقتل الجده وسرقة مبالغ مالية ومصوغات من داخل شقتها.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”خنقناها وحرقنا الجثة”.. المتهمين بقتل عجوز الزيتون يمثلون الجريمة

كما اعترف المتهم الثانى بالقضية، أن حفيدة الضحية تعرف عليها منذ فترة وتزوجها عرفيا ، وهى من أكدت له وجود أموال ومصوغات لدى جدتها، وأنها اتفقت معه على السرقة بالاستعانة بصديقة المتهم الثالث بالقضية.