الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”النمر” .. محمد إمام يفقد الذاكرة بسبب حادث

مسلسل النمر
مسلسل النمر

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام تريند قائمة منصة جوجل بعد عرض أولى حلقات المسلسل أمس عبر شاشة قناة الحياة.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل النمر 

وشهدت الحلقة أحداثًا مشوقة بدأت بمشهد مطاردة شرسة بين "كرم" والذي يجسده محمد إمام، وبعض الرجال الذين كانوا يطلقون عليه النار حتى جاءهم أمر بالتوقف عن إطلاق النار عليه من كبيرهم "درويش الهواري"، الذي يلعب دوره الفنان حمدى هيكل، لأنه يريده حيًا.

وبعد إيقافهم إطلاق النار عليه، بدأوا يركضوا وراءه حتى أوشكوا على الإمساك، قبلب أن يضربهم محمد إمام بقوة ويستطيع أن يفلت منهم، ويجد أمامه موتوسيكل فيركبه سريعًا على الفور، بينما هم يحاولون اللحاق به من خلال سيارتهم ولكن بلا جدوى، حيث استطاع في مشهد مثير أن يقفز بالموتوسيكل قفزات عالية ويعبر أماكن صعبة حتى تمكن من الهرب.

وفي مشهد آخر تنتقل الأحداث لشارع الصاغة، حيث يظهر "الشيمي" أحد كبار تجار الذهب في الصاغة، والذي يجسده الفنان محمد رياض، في مصنعه يصرف لعماله مكافأة بمناسبة زفاف ابنته ملك التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد، ويطلب من أحد العمال أن يجهز سبايك ذهب على أن تكون وزن كل واحدة 20 جرامًا، كما طلبت ابنته توزيعهم على ضيوف الفرح الـ"VIP".

ثم تتنتقل الأحداث إلى العروسين ملك "هنا الزاهد" وحسن "خالد أنور" اللذان يجهزان ليلة الفرح، ويذهبان للفندق المقرر أن يقام فيه الفرح ويدخل كل من العروسين حجرته، وقبل بدأ ملك في وضع مكياج الزفاف تتفاجأ برسالة تصلها على تليفونها بأن خطيبها يخونها مع صديقتها في حجرته بالفندق، لتثور غضبًا لتذهب مسرعة لحجرته لتجد صديقتها "ولاء الشريف" في حجرته بالفعل فتتركهما على الفور وتنصرف مسرعة من الفندق.

وتسرع ملك إلى سيارتها وهي في حالة غضب ومنهارة ويحاول حسن "خالد أنور" الاتصال بها كثيرًا ولكن دون جدوى، وفي أثناء قيادتها مسرعة تتفاجأ بكرم "محمد إمام" أمامها وتصدمه بسيارتها، ويحمله المارة إلى سيارتها وتذهب به إلى المستشفى وهي في حالة رعب وبمجرد دخولها المستشفى يغشى عليها هى أيضا ويأتي والدها "محمد رياض" مسرعًا إلى المستشفى ومعه خطيبها ووالده.

وبعد أن أفاقت ملك "هنا الزاهد" أسرعت للاطمئنان على الرجل الذي صدمته بسيارتها ووجدت أمامها والدها وخطيبها وصديقتها وزوجة ابيه، فأخبرت والدها إنها لم تكمل الزفاف بسبب خيانة "حسن" لها مع صديقتها وهنا تدخلت زوجة والده إيناس كامل لتخبرها أن صديقتها كانت بالغرفة لأنهم يجهزوا مفاجأة لها وكانت هي أيضا في الغرفة ولكنها دخلت دورة المياه في اللحظة التي دخلت هي عليهما.

اقرأ أيضًا: رمضان 2021 | ”هجمة مرتدة” الحلقة 1.. القبض على أحمد عز وهند صبرى

وبعد أن أفاق "كرم" محمد إمام من الحادث تبين أنه فقد ذاكرته ولم يتذكر حتى اسمه فوعدته ملك ووالدها بتولي علاجه والوقوف بجانبه حتى يعود كل شيء طبيعى، ورفضت ملك أن تسمع لأى دفاع من خطيبها أو صديقتها وكذلك رفضت تحديد موعدا جديدا للفرح حتى تطمئن على "كرم".

مواعيد عرض مسلسل النمر 

والمسلسل يعرض خلال مارثون رمضان عبر شاشة الحياة، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، ويعاد الساعة الثانية صباحًا، ثم الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة  ظهرًا، كما يعرض 4 مرات عبر قناة الحياة دراما للسماح للجمهور بمشاهدته، كما يتوافر المحتوى بالكامل وبدون إعلانات عبر منصة "واتش إت" للجمهور للمشاهدة في أي وقت وفي كل مكان.