الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بوظت المسلسل”.. أيتن عامر تكشف الأسباب الحقيقية لخلافها مع ريهام حجاج

ريهام حجاج وأيتن عامر
ريهام حجاج وأيتن عامر

كشفت الفنانة أيتن عامر، الأسباب الحقيقية لخلافها مع الفنانة ريهام حجاج، في مسلسل "وكل ما نفترق"، وردت على رسالتها الأخيرة.

وكتبت أيتن عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كم الدعم والمكالمات والحب مخلينى حقيقي عايزة أقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامى صدفة".

وتابعت: "وأسؤاهم الفاشل/الفاشلة عندما ترى فى نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديدًا لمحاولة وجودها فى المسلسل، عشان كدة شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر وكمان تدعى علينا ما ليس فينا، كفاية كدة، عملنا دعاية لأشياء متستاهلش.. موقعة الأول من رمضان".

وكانت ريهام حجاج، كتبت عبر خاصية إستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "يرى الدميم في الجمال تحديًا له".

وتابعت: "والغبي في الذكاء عدوانًا عليه، ويشعر ذي الفاحشة في الأخلاق تعريًا له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديدا لمحاولة وجوده".

اقرأ أيضًا: موسم انسحاب النجوم.. خلافات حادة وتراشق بالألفاظ مع انطلاق المارثون الرمضاني

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حالة من الجدل مع انطلاق مارثون رمضان بعدما نشبت أزمة حادة بين بطلة مسلسل "وكل ما نفترق" ريهام حجاج والفنانة آيتن عامر، بعد تنويه الأخيرة إلى احتمالية انسحابها من المسلسل، وكان قد شجعها على ذلك زملائها في مسلسل "كله بالحب" بعد إعلان انسحابهما أيضًا، لتعلق آيتن على انسحابهما بقولها: "خدوني معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب".

ونشرت آيتن عامر إحدى الموضوعات الصحفية التي تكشف عن كواليس الأزمة مستنكرة ما جاء في الموضوع، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" ساخرة من الموضوع المنشور: "أنا عايزاكوا تقروا المقال ده وتمعنوا فيه شوية، ومستنية ردكم انتوا، أنا ردي هيبقى جاهز فى خلال ساعات، أفطر بس".