الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وصول”الطبيب المتحرش بالرجال” لمحكمة جنايات الجيزة

طبيب المتحرش
طبيب المتحرش

وصل منذ دقائق، طبيب الدقى المتحرش إلى محكمة جنايات الجيزة مرتدياً كمامة زرقاء وبدلة رمادي، لحضور أولي جلسات الحكم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"متحرش الرجال".

وشهد محيط محكمة جنايات جنوب الجيزة، تشديدات أمنية مكثفة بالتزامن مع أولي جلسات محاكمة الطبيب المتحرش بـ 4 رجال بالقوة داخل عيادته، والمعروف إعلاميا بـ"طبيب الدقى المتحرش".

وفي وقت سابق، أحالت النيابة العامة طبيب أسنان "محبوس" إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتك عرض 4 رجال بالقوة.

اقرأ أيضا: ”دخان وحيطان سوداء قبل السحور”.. النيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق بلقاس

كانت النيابة قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية" بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير "الإدارة العامة للمساعدات الفنية" بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة باطلاعها على هذا الهاتف.

وكان الفنان عباس أبو الحسن تحدث في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، عن تورط طبيب أسنان مشهور بجرائم تحرش واعتداء جنسي على مدار أكثر من 35 عامًا بالرجال، مؤكدًا أن هذا الطبيب تحرش بمئات الشباب والرجال في عيادته، وكذلك بالأماكن العامة، لافتًا إلى أن هذا الطبيب تعرض للضرب والإهانة في بعض هذه الوقائع من ضحاياه.

اقرأ أيضا: اعترافات قاتلة ابنتها في أوسيم: ”خنقت ضنايا ونيمتها في سريرها”