الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بأصدق التهاني إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، والمسلمين حول العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعلى المسلمين بالخير واليمن والبركات.


وأكد فضيلة الإمام الأكبر، في بيان له، الاثنين، ضرورة استثمار شهر رمضان، في العبادة والطاعة والتقرب إلى المولى عز وجل بالأعمال الصالحة، والبذل والعطاء، فهو منحة ربانية لتهذيب النفس، وفرصة عظيمة للتقوى والتسامح ومضاعفة الأجر والثواب، داعيا الجميع للالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال أداء الصلوات في المساجد للحفاظ على المصلين، والحد من انتشار وباء كورونا.


وأعرب فضيلة الإمام الأكبر عن أمله في أن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، والأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء وقد تخلصت الإنسانيَّة من وباء كورونا، وأن ينعم الجميع بمزيد من الخير والأمن والازدهار والسلام.
 
 

وأعلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، أن اليوم الاثنين الـ 12 من أبريل لعام 2021، هو المتمم لشهر شعبان لعام 1442 هجرية، وأن بعد الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان.

وهنأ مفتي الجمهورية، خلال الحفل الذي أقامته دار الإفتاء، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بحلول شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا:

انطلاق مؤتمر ”تعليم الوافدين والتحول الرقمي.. التحديات والتطلعات‎”‎ بالأزهر

موضوعات متعلقة