الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايزة أموت”.. مأساة زوجة طبيب تخدير قفزت في نهر النيل بالدقهلية

انتحار - ارشيفية
انتحار - ارشيفية

في لحظة ضعف ووهن، تركت كل ما خلفها، تخلت عن الحياة، ربما لم تجد من يتمسك بها أو يعينها علي استكمال المشوار، أقدمت ربة منزل على الانتحار، صباح اليوم الأحد. قفزت من أعلى كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، هربا من أزمات نفسية باتت أسيرتها، بسبب خلافات مع زوجها الذي لم يلحظ تبدل أحوال زوجته أمام عينيه، واستسلامها لأفكار بعيدة عن الطريق الصحيح، لكن قوات الإنقاذ النهري كانت في الموعد.

ورد بلاغ للواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، اليوم، من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بإلقاء إحدى السيدات نفسها من أعلى كوبري طلخا بمياه نهر النيل، بدائرة قسم أول المنصورة وتمكنت قوات المسطحات المائية المعنية بخدمة المسطح المائي من إنقاذها قبل الغرق.

وانتقل رجال المباحث، وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الخدمة المعينة بالمسطح المائي من إدارة شرطة المسطحات تمكنت من إنقاذ السيدة، بالفحص تبين أنها تدعى" سارة. ص. م."، 30 عاما ربة منزل، زوجة طبيب تخدير، ولا توجد بها ثمة إصابات.

اقرأ أيضًا: ضحيته طفلتان.. تفاصيل حادث مؤلم أشعل السوشيال ميديا

وخلال تحقيقات النيابة العامة، قالت السيدة: "أنا رميت نفسي في النهر، كنت عايزة أموت، مبقتش عايزة الدنيا واللي فيها، يمكن كده أريح اللي حواليا وربنا يسامحني".

وأضافت: "الفترة الأخيرة مشاكلي مع جوزي كانت مبتنتهيش، بعدنا أوي بقينا زي الغرب، تعبت وكنت عايزة أرتاح، لأني لوحدي في الدنيا محدش حاسس بيا، ياريتني كنت مت".

وتوصلت التحقيقات إلى أن زوج السيدة يدعى "أحمد. م. ش." 37 عاماً، طبيب تخدير، وبسؤاله، قال: "عشت أنا وزوجتي مرحلة خلافات زوجية، ومكنتش أتوقع أنها توصل بيها هنا، وأتمنى ربنا يهديها وترجع لي بالسلامة".