الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خروجه من السجن.. حسن شاكوش يشارك في الماراثون الرمضاني 2021.. أعرف التفاصيل

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، مشاركته لعمر كمال، في غناء تتر مسلسل "أحسن أب"، الذي من بطولة مطلقة لنجم مسرح مصر علي ربيع، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

ونشر شاكوش صورة له بصحبة مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، من كواليس تسجيل التتر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضا: ”كنت زعلانة”.. شيماء سيف تعلق على أنباء طلاقها من كارتر

وعلق حسن شاكوش على صورته مع عمر كمال، كاتبًا: "انتظرونا في رمضان أنا والنجم عمر كمال تتر مسلسل "أحسن أب"، مع النجم علي ربيع".

حسن شاكوش

مسلسل أحسن أب

 

وينتمي مسلسل "أحسن أب"، للفنان علي ربيع، لنوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، يشارك به ربيع فى السابق الرمضاني المقبل، ويتم عرض العمل في النفص الثاني من الشهر الكريم، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم سامي مغاوري، مراد مكرم، خالد عليش، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي وإخراج معتز التوني.

ويشهد مسلسل "أحسن أب"، تعاون جديد بين النجم علي ربيع والمخرج معتز التوني، حيث اجتمعا من قبل فى فيلم "الخطة العامية"، وهو آخر أعمال علي ربيع وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينيما، وتدور أحداث الفيلم فى قالب أكشن كوميدى، حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك، ثم تتوالى الأحداث فى إطار كوميدى، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم علي ربيع، غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن.